A Review Of تحسين أداء لابتوب قديم

Wiki Article



التنظيف أو الاستبدال: حيث يمكن تنظيف الأجزاء المادية بشكلٍ دوري؛ لأن القطع تتأثر بالمؤثرات البيئية الخاصة مع مرور الوقت، وتتراكم عليها كتل الأوساخ والأتربة، أو الشعر، كما يُنصح باستبدال المعدات، والقطع الحاسوبية من فترة لأخرى حتى لا يضطر الشخص من فتح الحاسوب؛ بهدف التحقق من سلامة معداته وأجزائه.[١]

ضبط المصنع للاندرويد: متى تحتاجه وكيف تقوم به بسهولة وأمان

يعد إعطاء الملاحظات وتلقيها أمرًا أساسيًا في مكان العمل. يقدر أعضاء الفريق الملاحظات البناءة المنتظمة. فهو يتيح لهم معرفة ما إذا كان أداؤهم يلبي التوقعات وأين يمكنهم تحسينها.

في حين أنه من الصعب معرفة الاسباب الحقيقية لتراجع الأداء دون تشخيص شامل فإليك بعض الحلول (والنصائح) العامة التي ينبغي أن تساعدك في تحديد المشكلة وحلها.

Your browser isn’t supported any longer. Update it to have the best YouTube working experience and our newest functions. Learn more

أفضل هارد ديسك خارجي: سريع، آمن، وموثوق لحفظ بياناتك الثمينة

حتى أصحاب الأداء العالي يمرون بأيام سيئة! تحتاج إلى التخلي عن الضغط للقيام دائمًا بالمزيد وتقبل بدلاً من ذلك ما هو ممكن واقعيًا بالنسبة لك.

لا تتردد في البحث عن تجارب المستخدمين الآخرين حول التحديثات الجديدة.

إذا كنت تعمل مع محترفين وعملاء مستقلين من جميع أنحاء العالم، فستحتاج إلى معرفة كيفية استخدام طرق الاتصال المتزامنة وغير المتزامنة للحصول على أفضل النتائج.

لا تتوقع من نفسك أن تعمل دون فترات راحة أو لا تأخذ يوم عطلة أبدًا. افهم أنه سيكون لديك قمم وانخفاض في مستويات الطاقة الخاصة بك على مدار اليوم. تقبل أن بعض الأيام ستكون أكثر صعوبة من غيرها، ولا بأس بذلك.

من الأفضل أن تتعرف على حدود جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل تشغيل أي برامج كبيرة تابعة لجهات خارجية.

وضع التوفير الطاقة: يخفض الأداء قليلاً لتوفير الطاقة، مما يفيد في تمديد عمر البطارية.

فكرةٌ معقولةٌ وآمنةٌ جدًا تحديث نظام التشغيل وكل ما يمت له بصلةٍ من برامجٍ وتطبيقاتٍ، إذ شاهد المزيد يعتبر ذلك أحد الطرق المثالية في تسريع اللابتوب وأدائه، إلا أن ذلك يتم فقط من خلال النقر على الموافقة على التحديث في حال إرسال ويندوز إشعارًا بذلك، ومن الممكن مراقبة التحديثات باستمرارٍ من خلال:

لا بد من الأخذ بعين الاعتبار أن هناك ضرورةً مُلحةً لأخذ العديد من الخطوات للتقليل قدر الإمكان من حجم التباطؤ في إنجاز المهام، ولذلك هذا المقال سيكون الفرصة المثالية للحصول على طرق تسريع اللابتوب والتخلص نهائيًا من المشاكل.

Report this wiki page